منصتا MR PORTER وNET-A-PORTER الإلكترونيتان تبرمان اتفاقية تعاون مشتركة مع علامة الساعات السويسرية IWC شافهاوزن


تعلن كل من منصة MR PORTER، الوجهة الرقمية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في مجال الأزياء المخصصة للرجال؛ ومتجر NET-A-PORTER، العلامة الإلكترونية الرائدة عالمياً في مجال الموضة النسائية، عن إبرامهما اتفاقية شراكة عالمية المستوى مع مصنّع الساعات السويسرية الرائدة IWC شافهاوزن. وتعتبر هذه الاتفاقية سابقة فريدة كونها المرة الأولى التي تتعاون فيها ساعات IWC السويسرية مع متاجر تجزئة فاخرة تسوق منتجاتها حصرياً عبر الشبكة العنكبوتية.

ومن المقرر أن تطرح منصة NET-A-PORTER الإلكترونية تشكيلةً مختارةً من ساعات الدار السويسرية من نموذجي Pilot’s Watches، و Portofinoوذلك في 16 نوفمبر من هذا العام، بينما يطلق متجر MR PORTER إصدارات مختارة تتضمن أروع التصاميم الأساسية من ساعات Pilot’s Watches و Ingenieurو Aquatimerو PortugieserوPortofino، إضافة إلى ابتكار العلامة المتميز Portugieser Tourbillon Mystère Rétrograde في 17 نوفمبر 2016.

تأسست IWC في 1968 ضمن مدينة شافهاوزن بسويسرا، وتعتبر من أكبر العلامات المصنعة للساعات الفاخرة في العالم. تتبنى الشركة أعلى مفاهيم الابتكار، وتخلص في تصاميمها لأرقى مستويات المهارة الفنية والإبداع التقني.
تلبي التشكيلة المقرر عرضها في كلا المتجرين أذواق العملاء بدءاً بالشغوفين بالنشاطات الرياضية كالغوص والطيران أو محبي الأزياء العملية المناسبة لنمط الحياة العصرية وصولاً إلى جامعي الساعات الباحثين عن قيمة إبداعية مضاعفة والتي يقدمها لهم نموذج Tourbillon.

وبهذه المناسبة، صرح فيديريكو ماركيتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة YOOX NET-A-PORTER GROUP الإلكترونية: "يسعدنا أن نعلن عن إبرامنا هذه الاتفاقية الطموحة مع IWC شافهاوزن وذلك لما تتمتع به من مكانة رائدة في قطاع الساعات العالمية. ولا بد لهذه الخطوة أن تتيح تجربة تسوق فاخرة لا مثيل لها ضمن المتجرين الإلكترونيين، لترتقي بمستوى المنتجات التي نقدمها من فئة الساعات والاكسسوارات إلى آفاق جديدة".

وبدورها، قالت أليسون لوينس، رئيس متجري NET-A-PORTER و MR PORTER الإلكترونيين: "يمثل تعاوننا مع IWC  شافهاوزن فصلاً جديداً من تاريخ مؤسستينا الرقميتين. لطالما كانت الساعات والمجوهرات الفاخرة محور تركيز لدينا ولا شك أن إضافة علامة IWC إلى قائمة عروضنا سيغني مجموعة العلامات التجارية الفاخرة التي نقدما وينتقل بها إلى مستويات جديدة. كما نثق بقدرة العلامة السويسرية على تلبية احتياجات عملائنا حول العالم، وإرضاء شغفهم باقتناء ساعات تعكس في تفاصيلها مهارة حرفية عالية وجودة تقنية مبدعة تخفي بين ثناياها جمالية التصميم".

ومن جهته، أكد جورج كيرن، الرئيس التنفيذي لعلامة IWC شافهاوزن: "متحمسون للغاية لتقديم باقة مختارة تتضمن أشهر ابتكاراتنا من الساعات عبر منصتين تعتبران من أبرز متاجر التجزئة الإلكترونية. وهذا ما يتيح لنا فرصة الوصول إلى شريحة متميزة من العملاء الذين يقدرون عالياً معنى الجودة والأناقة التي تواكب أحدث صيحات الموضة. كما تساعدنا على استقطاب عشاق الساعات من جيل الشباب الذين يستعينون بوسائل التسوق الرقمية".

وقال توبي بيتمان، المدير الإداري لدى منصة MR PORTER: "فخورون جداً بالتعاون مع إحدى العلامات التجارية المرموقة في صناعة الساعات من أمثال  IWC شافهاوزن. تحظى الدار بقيمة عالمية تجسد أعلى درجات المهارة والإبداع والتصميم المتألق، ما يتيح أمام عملائنا خيارات تسوق استثنائية لانتقاء أروع النماذج من الساعات التي تحمل توقيع العلامة، سواء عبر تشكيلة Pilot’s Watches، أو من خلال التفاصيل المتقنة لساعات Portugieser Tourbillon Mystère Rétrograde. ونعتقد أن شراكتنا العالمية هذه ستشكل بدايةً طموحةً لإرساء مزيد من علاقات التعاون المستقبلية".

تتراوح أسعار التشكيلة عبر متجر MR PORTER بين 3,490 وحتى 99,500 جنيه إسترليني، ومن 3,950 إلى 121,000 جنيه إسترليني
تتراوح أسعار التشكيلة عبر موقع NET-A-PORTER بين 3,490 وحتى 30,000 جنيه إسترليني، ومن 3,950 إلى 37,900 جنيه إسترليني


حول MRPORTER.COM:
احتلت منصة MRPORTER.COM الإلكترونية موقعاً متقدماً كوجهة تسويقية نالت العديد من الجوائز في عالم أزياء الرجال منذ إطلاقها في فبراير 2011. ويضم الموقع مجموعة لا مثيل لها من المنتجات التي تحمل توقيع أبرز دور الأزياء العالمية المتخصصة بإنتاج الملابس الرجالية بما فيها بريوني، وجيفنشي، وغوتشي، ولانفين، وأي سي إن إي ستوديوز، وبربري برورسوم، وبول سميث، وسلوير، وسان لوران، إضافة إلى أرقى علامات صناعة الساعات الفاخرة، إلى جانب أكثر من 45 علامة تجارية متخصصة بمستحضرات التجميل، فضلاً عن MR PORTER SPORT، العلامة المعنية بإطلاق المنتجات والمعدات الرياضية، وتتضمن المنتجات التقنية المواكبة للموضة التي تناسب تسعة مجالات رياضية مختلفة. وينشر الموقع عدداً من المقالات الاستثنائية من خلال مجلته الرقمية الأسبوعية التي تحمل عنوان The Journal، وعبر صحيفته نصف الشهرية المعنونة باسم The MR PORTER Post، إضافة إلى بوابتها الرقمية The Daily صغيرة الحجم التي تزخر بباقة متنوعة من الأخبار اليومية. وتحظى جميع هذه المصادر الرقمية بدعم من منصة MRPORTER.COM الإلكترونية. ومع كادر مبدع في خدمة العملاء، يقدم الموقع خدمة الشحن السريع إلى 170 دولة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك التسليم في اليوم نفسه في نيويورك ولندن، وخدمة التسليم في اليوم التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا. كما يتيح الموقع تجربة تسوق سلسة عبر أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية والكومبيوترات والبريد الإلكتروني والهاتف. ويقدم خدمات التغليف بعبوات تزخر باللونين الأبيض والأسود مع إمكانية إعادة القطع بسهولة، ويمتلك فريقاً متعدد اللغات لخدمة العملاء، وفريق التسوق الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة طيلة العام.
www.mrporter.com

حول NET-A-PORTER.COM
احتل موقع NET-A-PORTER.COM موقعاً متقدماً في صدارة عالم الأزياء الراقية منذ إطلاقه في يونيو 2000. وكخطوة مبتكرة، يتواصل الموقع شهرياً مع عملائه العالميين البالغين نحو 6 ملايين من عاشقات الموضة الفخمة، والمتابعين والمعجبين من خلال مجلته الرقمية الأسبوعية التي تحمل عنوان THE EDIT مدعومة من NET-A-PORTER؛ ومجلة PORTER، التي غيرت قواعد اللعبة في عالم الموضة الفخمة مدعومة من NET-A-PORTER للمزج بين أناقة الطباعة والتجربة العصرية في عالم التسوق الرقمي؛ إضافة إلى THE NET SET، أول منصة تواصل اجتماعي للتسوق مدعومة من NET-A-PORTER.

ويضم الموقع - الذي يظهر بهيئة مجلة أزياء - أكثر من 450 علامة موضة من أبرز الأسماء العالمية، بما في ذلك غوتشي، وسان لوران، وجيفنشي، وفالنتينو، ودولتشي آند غابانا، وستيلا مكارتني. إضافة إلى أكثر من 200 علامة تجارية متخصصة في عالم التجميل. ومع كادر مبدع في خدمة العملاء، يقدم الموقع خدمة الشحن السريع إلى 170 دولة في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك التسليم في اليوم نفسه في مانهاتن ولندن وهونج كونج؛ وخدمة التسليم في اليوم التالي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة). كما يتيح الموقع تجربة تسوق سلسة عبر أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية والكومبيوترات والبريد الإلكتروني والهاتف. ويقدم خدمات التغليف الفخم وإمكانية إعادة القطع بسهولة، ويمتلك فريقاً متعدد اللغات لخدمة العملاء، وفريق التسوق الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة طيلة العام.
www.net-a-porter.com 

حول IWC شافهاوزن
تأسست علامة الساعات السويسرية الراقية IWC شافهاوزن في 1868 لتقدم منتجات عالية القيمة تركز بشكل واضح على وسائل التكنولوجيا والتنمية. اكتسبت العلامة شهرةً عالميةً واسعةً تقوم على شغفها بإتاحة حلول مبتكرة ذات تقنية فينة مذهلة. تندرج IWC ضمن أبرز العلامات الرائدة في قطاع الساعات الفاخرة التي تبدع منتجاتها وفق أرقى المستويات استناداً إلى منهجية تجمع الفخامة بالتفرد. وباعتبارها تتبنى معايير السلامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية، تلتزم الشركة بتقديم منتجات مستدامة، وتدعم جميع المؤسسات العالمية التي تتعاون مع الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات متنوعة مع المنظمات المتخصصة في مجال المناخ وحماية البيئة.