Ra2ed | دار اي دبليو سي شافهاوزن تفتتح بوتيكا جديدا في سانت موريتز
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
22-10-2016 رائد



facebook Google+   
  

دار اي دبليو سي شافهاوزن تفتتح بوتيكا جديدا في سانت موريتز
افتتحت دار اي دبليو سي شافهاوزن بوتيكا جديدا في سانت موريتز التي تقع في منطقة إنجادين السويسرية. والآن، أصبح بإمكان الضيوف الذين يرتادون أشهر فندق ومنتجع في العالم من اكتشاف مجموعة الساعات الراقية.

ليس من باب الصدفة أن تختار اي دبليو سي شافهاوزن سانت موريتز موقعا لبوتيكها السابع في سويسرا. ويقول المدير العام لأي دبليو سي في سويسرا تتمتّع سانت موريتز باسم وتأثير يتجاوزان حدود البلاد وهي من أهم الوجهات في العالم. وبالتالي، تمنحنا هذه القرية فرصة فريدة :Linus Fuchs لعرض منتجاتنا أمام الجمهور المستهدف في جميع أنحاء العالم ولتعزيز اهتمامنا الفعّال بالرياضة.يرتفع المنتجع 1856 مترا عن سطح البحر وهو من أشهر الاماكن في العالم لقضاء العطلات. وقد استضاف المنتجع الألعاب الأولمبية الشتوية مرتيّن حتى الآن.

بيئة جبلية بامتياز يمتد على مساحة 40 م 2 ويتميّز بتصميم كلاسيكي فاخر من الخشب الداكن، .Via Maistra يقع البوتيك الجديد وسط سانت موريتز، 17 Luca والحجر الطبيعي. يعكس التصميم تطلّعات اي دبليو سي المتعلّقة بالجمع ما بين الهندسة الدقيقة والجماليات الحديثة. تولّى الفنان الايطالي تزيين سقف البوتيك وفق تقنية الفريسكو الرائعة. وقد حصل الزوّار على فرصة اكتشاف المجموعة الكاملة التي تتألّف من ساعات Pancrazzi تتوفّر الطبعات المحدودة والخاصة في بوتيك سانت .Da Vinci و Portofino ،Aquatimer ،Ingenieur ،Portugieser ،Pilot
موريتز وبوتيكات اي دبليو سي. أما ادارة البوتيك فتتولاها شريكة الدار السويسرية في مجال البيع بالتجزئة لسنوات عديدة والخبيرة في الساعات والمجوهرات.

 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

أحدث الإصدارات

مواضيع تهمك