24 علامة تجارية تكشف عن مجموعات متنوعة من الابداعات المدهشة


يفتح المعرض السنوي الثالث لــ "صالون الساعات الراقية"‎ أبوابه يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر بحضور سعادة عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، والسيد ألان مارزو المستشار الدبلوماسي في سفارة سويسرا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة . وفي دورته الجديدة المقامة في مركز دبي المالي العالمي، يفتح "صالون الساعات الراقية"‎، الذي طال انتظاره، أبوابه للجمهور حتى 10 نوفمبر 2016.

ويشكل المعرض منصة فريدة للتواصل بين صانعي الساعات العالميين وعشاق الساعات من الشرق الأوسط، وفرصة لجامعي التحف لشراء الساعات الأكثر طلبًا والتي قد لا يروها في مكان آخر. وستعرض مجموعات جديدة وقطع أيقونية رائعة وابتكارات حديثة تمامًا في المعرض حيث سيقدم العديد من الحرفيين الرواد مهاراتهم وخبراتهم. كما ستعرض أدوات كتابة فخمة كذلك خلال فعالية هذا العام. 

يقام "صالون الساعات الراقية"‎  بالاشتراك مع   Visa  و Maserati ، ويضم بعضًا من العلامات التجارية الأكثر رقيًا وشهرة في عالم صناعة الساعات - سواءً كانت مصانع مستقلة أو كبرى- وهي: A. Lange & Söhne, Armin Strom, Arnold & Son,
 B.R.M Chronographs, Champs Élysées, Christofle, Cvstos, Czapek& Cie, DeWitt, Erwin Sattler, Kerbedanz, Louis Moinet, Montegrappa, ParmigianiFleurier, Perrelet, Rebellion, Roger Dubuis, Tibaldi, Urban Jürgensen, Vacheron Constantin, Vianney Halter, Visconti, Voutilainen, William Wagner Geneva.

رحّب سعادة عيسى كاظم بعودة معرض "صالون الساعات الراقية" مرة أخرى إلى مركز دبي المالي العالمي، وصرّح قائلاً: "يسعدنا أن نحظى مجدداً بفرصة استضافة أحد أضخم الفعاليات العالمية المتخصصة بالساعات في مركز دبي المالي العالمي. وباعتباره مركزاً مالياً رائداً في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا وجنوب آسيا، ووجهة إقليمية متنامية للفعاليات الثقافية وأساليب الحياة الراقية، يوفر مركز دبي المالي العامي بيئة عصرية فريدة للممارسة الأعمال وتبادل المعرفة والخبرات. إن الساعات، بجاذبيتها الدائمة كاستثمار طويل الأمد ورمز للتواصل والإبداع، تحاكي إلى أبعد الحدود طبيعة مركز دبي المالي العالمي، مما يجعله وجهة مثالية لاستضافة هذا المعرض المميز".

يضم "صالون الساعات الراقية"‎ قطعًا مميزة مثل ساعة Datograph Perpetual Tourbillon المبهرة فنيًا والمقدمة منA. Lange & Söhne  والتي تضم ثلاثة عدادات إضافية بخمسة وظائف تكميلية، وصدر منها 100 قطعة فقط. وساعة Armin Strom الابتكارية الحديثة وتسمى Mirrored Force Resonance، التي تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط ضمن "صالون الساعات الراقية"‎، وتمثل حركة جديدة كليًا تعتمد على ميزان ساعة بعجلة توازن مزدوجة. وتقدم Arnold & Son ساعة Nebula المتناسقة بانسجام والمزودة بسطح مخرم ثلاثي الأبعاد وقرص يسمح برؤية قلب آلية الساعة الداخلية. 


ستكشف شركة B.R.M Chronographs عن ساعة R50، عبارة عن كرونوغراف مصنوع من التيتانيوم مستلهم من محرك سيارة سباق.  ستعرض Champs Élysées  ساعتها Estelle المرصعة بالصفير، وهي تحفة راقية مصنوعة من الذهب ومزينة بالصفير والماس، مستوحاة من قصر L’Étoile الشهير، إضافة إلى ساعة الحائط Baroque Grandfather  المقدمة منChristofle  والتي تجمع بين التصميم الدقيق والمهارات الميكانيكية الرائعة، وستتاح منها 50 قطعة حصرية فقط.  وتعد ساعة Tourbillion KOI  المقدمة Cvstos تكريمًا لليابان، حيث تجمع بين التصنيع عالي الأداء والابتكار والفن، كما تقدم Czapek& Cie ساعتها Quai des Bergues N°33 bis، والتي تدين بتصميمها لساعة جيب تاريخية تعود إلى عام 1850.