إليكم بعض نصائح الموضة مع Ryan Gosling


لا شكّ أن Ryan Goslin هو شخصية معروفة ومشهورة  ولكن الأكثر من ذلك هو شخصية أنيقة ومثيرة للإهتمام في مجال الموضة. ولكن من المتعارف عليه أن الشخصيات المعروفة غالبًا ما يرتدون ملابس وفقًا لأسلوب منسّق الملابس الخاص بهم فقد لا يكون هذا أسلوب المشاهير أصلًا، ويظهر ذلك في بعض الأوقات!

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يبحث الجميع عن التغيير والبروز بشكل مختلف فيحاولون جاهدين أن يقوموا بذلك جاهلين أنه يبدو عليهم عدم الارتياح بالملابس التي يرتدونها.

ولكن في ما يخص Goslin فتتوافر عوامل عدّة تجعل منه شخصية أنيقة تختار دائمًا ما يناسبها، وأولها البساطة. من الواضح أن البساطة هي ميزة رائعة تجعله مختلف عن الآخرين فيختار أسلوبًا بسيطًا وواضحًا في ارتداء الملابس ويعتمد كثيرًا على الألوان الناعمة والبزّات الرسمية. لا يرتدي ملابس فاضحة أو ملابس خارجة عن المألوف لأنه يعي تمامًا ما يليق به. فلا شكّ أن البساطة تساعد دائمًا في أن يبدو الشخص أكثر أناقة وجاذبية.
أما الميزة الثانية التي تجعله من أكثر الشخصيات أناقة، هي معرفته لما يريده من أسلوبه إلى ملابسه. فيبدو دائمًا مرتاحًا في البزّة لأنها تليق به ويشعر بأنها تليق بأسلوبه الكلاسيكي.
وأخيرًا، الثقة. يعطي Goslin انطباعًا واثقًا لمن حوله سواء بمظهره أو ضحكته ما يزيد من أناقته وجماله.