Ra2ed | أفضل الطرق لإرتداء ربطات العنق السوداء
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
29-11-2016 رائد



  • أفضل الطرق لإرتداء ربطات العنق السوداء أفضل الطرق لإرتداء ربطات العنق السوداء
  • أفضل الطرق لإرتداء ربطات العنق السوداء أفضل الطرق لإرتداء ربطات العنق السوداء
  • أفضل الطرق لإرتداء ربطات العنق السوداء أفضل الطرق لإرتداء ربطات العنق السوداء
facebook Google+   
  


أنه موسم حفلات عيد الميلاد، نهاية العام وغيرها من الأمسيات المتنوعة، عندما الرجال بإرتداء ربطات العنق السوداء بطرق مخيبة للظن. لذا قمنا بتجميع قائمة بالأخطاء الأكثر شيوعا يقوم بها الرجال عند بإرتداء ربطات العنق. 


إرتداء بدلة الصالات
أن إرتداء هذا النوع من البدلات السوداء لا يظهر الاحترام للمضيف أوالمناسبة. وإذا لم تكن ممثل معروف عالمياً، عليك ارتداء بدلة للسهرة  مناسبة إلا إذا كنت تستمتع بوجود شخص ما يطلب منك الشمبانيا طوال الأمسية. 


إرتداء الأسود
على عكس اسمها ، أن ربطة العنق السوداء هي زرقاء في الواقع. أصبح اللون الأسود شعبي في الملابس الرسمية عند حداد الملكة فيكتوريا على الأمير ألبرت. والأهم من ذلك، أن الأزرق يبدو أكثر أناقة من الأسود ويبدو أيضا أكثر قتامة تحت الضوء الاصطناعي. 


كن مبدعا
أكبر الأخطاء عند إرتداء الملابس السوداء، ينبع من سوء فهم أساس اللباس.  الهدف من ربطة العنق السوداء هي جعل الملابس تبدو موحدة، وليست لإبراز الفرد.  والمناسبات التي تدعو إلى ربطة عنق سوداء تميل بطبيعتها إلى أن تكون أمسيات يجب أن تأخذ على محمل الجد، مثل الأعراس وحفلات الجوائز. 


عدم إرتداء Cummerbund
أنcummerbund  يحقق مهمة حيوية واحدة وهي منع تبين أي قميص بين زر السترة والجزء العلوي من السراويل الخاصة بك. 


إرتداء وإكسسوارات خاطئة
تدعو ربطة العنق المناسبة السوداء لساعة سوداء مناسبة، حزام من الجلد الأسود، ولمحة ضئيلة وغير معقدة. تجنب إرتداء سوار معدني كبير أو أحزام غير مناسبة أبداً.


إرتداء القميص الخطأ
أن ارتداء قميص مع الأصفاد مزدوجة يعطي مظهر أكثر رسمية، ولكن من الناحية المثالية، يب اختيار قميص يتضمن نوعا من التفاصيل على الجبهة مثل الطيات، بالإضافة إلى الأزرار. أما الياقات ذات شكل الجناح هي مناسبة أكثر لربطات العنق البيضاء، وهي تعادل مظهر اللون الأسود. 

 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

أحدث الإصدارات

مواضيع تهمك