Ra2ed | اطلعوا على قطع الملابس التي عليكم أن تشتروها لفصلي الخريف والشتاء
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
24-11-2016 رائد



  • اطلعوا على قطع الملابس التي عليكم أن تشتروها لفصلي الخريف والشتاء اطلعوا على قطع الملابس التي عليكم أن تشتروها لفصلي الخريف والشتاء
  • اطلعوا على قطع الملابس التي عليكم أن تشتروها لفصلي الخريف والشتاء اطلعوا على قطع الملابس التي عليكم أن تشتروها لفصلي الخريف والشتاء
facebook Google+   
  

من مميزات القطع الأساسية التي نرتديها في فصل الشتاء أنها قطع سهلة التنسيق ويمكن ارتداء ملابس أخرى تحتها أو فوقها من دون إزعاجنا، بل على العكس هي تساعد على مدّنا بالدفء. مثلًا:


-    الكنزة ذات العنق 
هي عبارة عن كنزة تحمي من برد فصل الشتاء والعنق المرتفع بمثابة وشاح آخر يحمي العنق من البرد. وإن حيازة ألوان متعددة من هذه الكنزة يسهّل عليكم تنسيق الملابس اليومية فهي تليق بأي جاكيت أو سترة فوقها ومع أي سروال تريدونه أي حسب المناسبة. كما وأن موضة هذه الكنزات لا تبطل أبدًا.


-    الكنزة من دون عنق
هي كنزة أيضًا يرتديها الرجال غالبًا في فصل الصيف فوق قميص وتحت المعطف، فهي قابلة لارتداء أي قميص تحتها كما وأنها تظهر أجمل مع معطف فوقها. وإن هذه الكنزات متاحة لكل الأعمار ويمكن تنسيقها مع قطع مختلفة حسب المناسبة ما يجعل منها قطعة أساسية لفصل الشتاء.


-    السترات الصوفية العصرية
إنها سترات عصرية أكثر من غيرها، فهي سهلة الارتداء ومريحة جدًا، بالإضافة إلى أنها قطعة إن لبست بذكاء أضافت رونقًا جميلًا على مظهر الشاب أو الرجل. كما وأنها القطعة المناسبة لارتدائها فوق أي قميص في حالة البرد الشديد.


-    السترات ذات السحابات
إنها من بين السترات الأكثر أهمية لفصل الشتاء، فهي تبدو فاخرة عند ارتدائها مع ملابس كلاسيكية، كما وأنها تضفي نفحة من العصرية إن تم ارتداؤها مع ملابس عادية في أي يوم من أيام الأسبوع.

 


Loading the player....

أخبار مرتبطة

أحدث الإصدارات

مواضيع تهمك