Ra2ed | ماندرينا داك بلاك اكستريم: عطر راق للرجل الأنيق
Ra2d
اشترك الان في النشرة الأسبوعية    
29-3-2014 رائد



facebook Google+   
  
fiogf49gjkf0d

ماندرينا داك بلاك اكستريم: عطر راق للرجل الأنيقطرحت دار إيديسا للعطور عطراً جديداً للرجال ماندرينا داك بلاك اكستريم . يتميّز العطر بطابع متفرد في غاية الفخامة، صُمم خصيصاً للرجل البارز والعصري والأنيق. 

يتميز بذوق مثالي رفيع يجمع بين الطابعين الكلاسيكي والعصري بكل تناغم. يحب التجدد والأناقة ويدرك كيفية الحفاظ على إطلالة مذهلة بكل ثقة. إنه رجل جذاب وبارز يعرف تماماً ما يريد. إنه ناجح يتمتع بشخصية متألقة لا نظير لها.

تواصل بلاك إكستريم استخدام اللون الأسود في تصميمها، الذي يتناغم بشكل مذهل مع الذهبي الفاخر الذي يتألق به اسم العطر. تتصف قارورة العطر بتصميم شبيه بقارورة عطر بلاك، وهي عبارة عن مكعب من الكريستال الأسود اللامع مع زوايا مصقولة دائرية الشكل، وغطاء ذهبي برّاق.

تتألق الجهة الأمامية من القارورة باللون الأسود الداكن، ويظهر في وسطها شعار العلامة التجارية بأحرف ذهبية في حين يظهر اسم العطر BLACK EXTREME بأحرف صغيرة في الأسفل.
 
قامت خبيرة العطور ناتالي لورسون بابتكار هذا العطر ، باستخدام مجموعة من العطور الشرقية (السرخس)، بالإضافة إلى الكثير من الروائح المبتكرة المنعشة والنفحات الخشبية.

تضم النفحات الأولية طابعاً أصيلاً منعشاً ينبض بشذا الليمون والبحر الأبيض مع لمسات من البرغموت واليوسفي، ومزيج الفلفل الحلو والحار في نفس الوقت، ويكشف قلب العطر عن لمسات ذكورية أنيقة ونفحات فواحة غنية تجمع بتناغم بين فول التونكا الدافئ ونضارة أزهار البرتقال والتياريه النابضة بالحيوية والانتعاش. أما قاعدة العطر، فتحتوي على نغمات مفعمة بالدفء والأحاسيس، ترافقها لمسات شرقية تبهج القلب، بالإضافة إلى روائح خشب الصندل الأسطوري وشذا الفانيليا الزكي، ونفحات عذبة غنية ولمسات عطرية من خشب الأرز.

 يتوفر عطر بلاك إكستريم بقارورة ذات حجم 100 مل.


Loading the player....

أخبار مرتبطة

أحدث الإصدارات

مواضيع تهمك